zhoo
رمضان كريم اخي الزائر اشكرك على هذه الزيارة لمنتدانا المتواضع واتمنى ان تنضم الينا خلال هذا الشهر الكريم مرحبا بك في كل وقت



 
الرئيسيةRadioاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



صفحتنا على الفيس بوك



من هنا ...
سجل الزوار

شاطر | 
 

 ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الجزائر

avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 13890
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:36 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع إطلعت عليه وأعجبني و أحببت أن نتشارك فيه
::

لكل انسان حزن في حياته لكن هذا الحزن هل يبقى فيك ام انت فيه؟؟
لكم اود ان اقرأ و جهات نظركم بما سأطرحه هنا بين احضان موضوعي ...::...

* نلاحظ الكثير من الناس يعيشون في مستنقع ( حزن ) لا يخلوا من ألم و هموم وحسرات ..
لكنهم لا يبوحون بتلك الهموم لاي شخص كان ! فنلاحظ ذاك الحزن على قسمات وجهه احيانا ..
* اما النوع الآخر .. فنلاحظهم .. يبطنون غير ما يظهرون فيكون قلبهم محطم اشد تحطيم لكن .. لا يظهر من ذاك الحزن شي حتى على
وجوههم !
* والنوع الاخير .. هم من يبوحون بما في صدورهم ليشتكوا للناس المقربيين و يفضفضوا عما في القلوب
فأي نوع من الأشخاص أنت؟

شاركنا أحزانك وهمومك علك تنفس عن نفسك وتريح روحك وتجد الحل معنا


بإنتظاركم بفارغ الصبر أحبآئي
لنتشارك في ما يغص تلك القلوب...

تحيآآآتي الخالصة لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sidali77
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 113
نقاط : 12986
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:59 pm

القلب بحر شاصع واي انسان استطاع ان يكتم اسراره فلا انسان يحركه الا اذا ارد هو ان يحكي واذا حكي فيكون المقصود من حكايته العبرة للاخرين مثلا انا ساحكي لكم شئ يملاء قلبي واكاد ان انفجر منه
من يوم ما صرح رئيس الجمهورية في ولاية تيزي وزو بانه امازيغي وعربه الاسلام استغل الكثير من فئاة القبال ونفو وجود العرب بالجزائر وكل من يرونه عربي يكرهونه ويلحقونه بالاذي اما بالكلام او بالمعاملات او الشتم وغيره من الهمز واللمز ويفتخرون باحد المغنين لهم الذي قال القبائل والعرب مشي خاوة فينضرون ان العرب مستعمر ولا وجود لهم في الجزائر وفيهم طائفة لم يكفيهم الشتم والسب لنا نحن العرب بل انهم يلحقون ذلك الي رسول الله صلي الله عليه وسلم فاغلبيتهم وباعماق قلوبهم يكرهون اي انسان يتكلم العربية انا لم اقل كل الامازيغ بل هناك اناس ماشاء الله فيهم ولكن العموم يجعلهم لا يضهرون وانا واحد من الاشخاص الذين كانوا عرضة لذلك
وللموضوع حكاية طويلة ولن شاء الله ستكون بالتفصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الجزائر

avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 13890
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الإثنين سبتمبر 13, 2010 10:15 pm

sidali77 كتب:
القلب بحر شاصع واي انسان استطاع ان يكتم اسراره فلا انسان يحركه الا اذا ارد هو ان يحكي واذا حكي فيكون المقصود من حكايته العبرة للاخرين مثلا انا ساحكي لكم شئ يملاء قلبي واكاد ان انفجر منه
من يوم ما صرح رئيس الجمهورية في ولاية تيزي وزو بانه امازيغي وعربه الاسلام استغل الكثير من فئاة القبال ونفو وجود العرب بالجزائر وكل من يرونه عربي يكرهونه ويلحقونه بالاذي اما بالكلام او بالمعاملات او الشتم وغيره من الهمز واللمز ويفتخرون باحد المغنين لهم الذي قال القبائل والعرب مشي خاوة فينضرون ان العرب مستعمر ولا وجود لهم في الجزائر وفيهم طائفة لم يكفيهم الشتم والسب لنا نحن العرب بل انهم يلحقون ذلك الي رسول الله صلي الله عليه وسلم فاغلبيتهم وباعماق قلوبهم يكرهون اي انسان يتكلم العربية انا لم اقل كل الامازيغ بل هناك اناس ماشاء الله فيهم ولكن العموم يجعلهم لا يضهرون وانا واحد من الاشخاص الذين كانوا عرضة لذلك
وللموضوع حكاية طويلة ولن شاء الله ستكون بالتفصيل

مشكور اخي سيدعلي على مرورك الطيب وتفريغ ما في جوفك وهدا راي انت اعطيته لنا ويجب ان احترمه ولكن لو علقت عليه سندخل في السياسة وخروج عن لب هدا الموضوع ادن اجتنابه احسن وشكرا لمشاركتك الطيبة نورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sidali77
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 113
نقاط : 12986
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 5:03 pm

السلام عليكم اختي امير اشكرك علي هدا الاجتناب لكن تستطعين ان تجيبي دون ان تتطرئ الي السياسة وهل تعلمي باني اروي اشياء حقيقية تقع للعديد من الاشخاص وكان المقصود من هده الرسالة هو ان نفتح موضوع للنقاش من اجل نزع العنصرية ونشر الاخوة بين افراد الوطن مهما كان اصله فكلنا مسلمين جزائرين تحت راية واحدة ولما ننضر للتاريخ سنجد اشياء عديدة وهدا التميز من تخطيط فرنسي من اجل ان تبقي استعمارها علينا واتمني كل جزائري مهما كان اصله ان يفهم قصدي سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sidali77
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 113
نقاط : 12986
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 5:14 pm

ادا رايتي ان ما كتبته ليس هم يحزن القلب فانا اسف وساكتبه علي قلبي المجروح بدمائه واترك دلك
فالمثل العامي يقول (الهم يستاهل الغم والسترة له امليحة رد الجلدة علي الجرح تولي اصحيحة )سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sidali77
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 113
نقاط : 12986
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 5:16 pm

اريد ان اساءلك عن اي هموم تتكلمي وهل للهموم فرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الجزائر

avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 13890
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 6:38 pm

ولله يا اخ سيدعلي تكلم على ما شئت ولكن هناك العديد من مشاكل الحياة منها الاسرية منها الاجتماعية وكل واحد عندووو هم في قلبي حزن اي شيء
وشكرا لمرور تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sidali77
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 113
نقاط : 12986
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الجمعة أكتوبر 01, 2010 10:50 pm

شكرا اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الجزائر

avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 13890
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°   الثلاثاء أبريل 12, 2011 7:23 pm

عفوااا سيد علي ولكن للحياة معابر كثيرة متاكدين ان لله معنا وسيفرج هم اي انسان
هي في الاخير شدة وتزول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ஐ°°دعوة لنتشارك في التخلص من الحزن والهموم لماذا تكتمون أفرغو قلوبكم بما ترغبون ஐ°°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zhoo :: المنتدى :: افتح قلبك-
انتقل الى: