zhoo
رمضان كريم اخي الزائر اشكرك على هذه الزيارة لمنتدانا المتواضع واتمنى ان تنضم الينا خلال هذا الشهر الكريم مرحبا بك في كل وقت



 
الرئيسيةRadioاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



صفحتنا على الفيس بوك



من هنا ...
سجل الزوار

شاطر | 
 

 نكت مصورة ادخل وشوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسرين7
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 310
نقاط : 16046
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 24
الموقع : zhoo

مُساهمةموضوع: نكت مصورة ادخل وشوف   الأربعاء أغسطس 10, 2011 10:37 am





هههههههه
الفار وما سلكشههههههه



يقول المثل .. اللي ما يعرف الصقر يشويه !!
وأنا أقولكم ..
اللي ما يعرف يركب الخيل .. شوفو وشيصيرله



هـوّنها وتهون وأنا اخوك !! كثير نسمعها في المصايب !!
والاولادفي واحدة من البلدان الآسيوية اللي تجيها فيضانات !! طبقوا المثل بحذافيره !! وهونوا مصيبتهم .. لا وعـجبهم الموضوع تاني
scratch !!



أنا ما قهرني إلا اللي رامي نفسه!!لا ويضحك و عاجبه الحال اللي اللي راه صاير فيهم !!
المهم ..
خليونا منهم.. إلا نسألكم.. وش تتوقعو لو سمحوا للبنات يشاركون في تصميم الأسلحة والصناعة العسكرية ؟!
هذي أولى التوقعات



لما تصير مشكلة بين اثنين جزائريين في رمضان!! كثير نسمع جملة التهديد هذي" اسكت لا أجي وأدخل وجهك فالحيط " !!
حابين تشوفو التطبيق العملي والأمثل لهذا التهديد



يا خوفي واحد منكم يتهور وينوي يطبقها في أول مشاجرة تصيرله
بمناسبة حديثنا على المشاكل !!
وش رايك بهادا الرجل باش كي تضرب واحد ما توجعكش رجلك



تخيل انته قاعد مع القط وتسولف معه !! فجأة !! تلقاه ميت من الضحك ويقولك : الله يقطع سوالفك !! !! !!



تبي تشوف التطبيق الواقعي والحي لـ "الضربة القاضية " اللي كنا نشوفها في الأفلام والرسوم ؟!


Crying or Very sad
تعيش خويا جاوبني Crying or Very sad ...قول غير كلمة.. Crying or Very sad . شكون حرقك... Crying or Very sad انطق الله يخليك ...




في النهاية .. السموحة أطلنا عليكم في الموضوع .. وإن شاء الله الموضوع يكون عجبكم
.. وفي انتظار آرائكم وتعليقاتكم حول ما شاهدتموه ..

والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ..








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DJCOM
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 674
نقاط : 17192
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 27
الموقع : www.zhoo.ibda3.org

مُساهمةموضوع: رد: نكت مصورة ادخل وشوف   الجمعة أغسطس 12, 2011 7:37 pm

ههههههههههههه روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhoo.ibda3.org
 
نكت مصورة ادخل وشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zhoo :: ╣ رمــــضـــــــــــــــــان كـــريـــــــــــــــــــــم ╠ :: نكت رمضان-
انتقل الى: